الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مزاجي و أنا حر فيه.. أول رد من خالد الجندي علي نيولوك ”أبو حمالات ”

الجندي
الجندي

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية عن سر النيولوك الذي ظهر به مؤخرا و رد على الانتقادات الموجه له بسبب صورته الأخيرة الذي ارتدى فيها قميص بحمالات

وأفاد بأنه لا يوجد ملبس معين لرجال الدين، مضيفًا أن الصورة الأخيرة له تحمل رسالة هادفة تتمثل في ألا يقاس علم الرجل بالملبس.

واستطرد: «لا يوجد لدينا رجال دين، والهدف من الصورة إيصال رسالة بأنه لا تحترموا الناس بملابسهم.. أنا أتحرر من أي ملبس».

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية أن الإخوان زرعوا التنمر في المجتمع ويعيشون عليه، مازحًا: «مش أي حد يتصور».

وعقب: «الشتاء ده فيه كوليكشن جامد هبدأ بكرة بيه، وهذا تحد لأن التحد هو الذي يصنع الانتصار»، على حد تعبيره.

وتابع: «أخوض معركة منذ فترة مع التيارات الظلامية، وأقاتل بشراسة مجتمعًا من المنظومات الخفاشية التي تريد إعادة الظلام إلى عقول الناس»، مدللًا على حديثه بانطلاق التشكيك والتخوين بمجرد تهنئة المسيحيين في عيد الميلاد، سواء تجاه شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية وهو نفسه، باعتبار أنهم يدافعون عن قيم الحب والتفاهم في هذا البلد.

وأكد أن أتباع الحويني والإخوان هم من هاجموه وحرضوا الناس ضده، من خلال مقاطع الفيديو التي يبثونها على موقع اليوتيوب، والتي ترسخ لديهم مفاهيم غير صحيحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة