الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. بيراميدز يصطدم بوادي دجلة في الدوري 

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف بيراميدز على ملعبه الدفاع الجوي نظيره وادي دجلة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز تجمع بينهما يوم الإثنين المقبل.

وتعادل بيراميدز سلبيًا مع البنك الأهلي في الجولة الماضية رغم فارق الإمكانيات، الأمر الذي يضع ضغوطات إضافية على كاهل زملاء عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

ويحتل حاليًا بيراميدز المركز السادس برصيد 8 نقاط فقط من 5 مباريات، مما يُزيد من قيمة الفوز على وادي دجلة ومن أهمية المباراة، خصوصًا أنها تقام على ملعب الدفاع الجوي وهو الملعب الخاص بالفريق .

في الوقت نفسه فإن وادي دجلة ليس في أفضل أحواله، حيث هُزم في آخر مبارياته على يد إنبي بهدفين لهدف، وهذه الهزيمة أتت بعد تعادل سلبي مع الأهلي بطعم الفوز في الجولة قبل الماضية.

ويتواجد وادي دجلة حاليًا في المركز 15 برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، ورغم الكرة المميزة التي يقدمها الفريق، إلا انه فاز فقط حتى الآن في مباراة واحدة بعد مرور 5 جولات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.