الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أجايي يهدد صلاح محسن في كأس العالم للأندية 

صلاح محسن
صلاح محسن

أصبح اقتراب النيجيري جونيور أجايي مهاجم فريق الأهلي من العودة من الإصابة يهدد بقاء صلاح محسن نجم القلعة الحمراء في قائمة كأس العالم للأندية .

وأكد مصدر مسئول أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قرر أن في حالة جاهزية أجايي سيكون له الأولوية في المشاركة في كأس العالم للأندية على حساب صلاح محسن .

شهدت الأيام القليلة الماضية جدلاً شديداً حول قائمة الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل في قطر على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للإتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” يوم 22 يناير الجاري وتضم 23 لاعباً

كان الأهلي قد أرسل يوم 6 يناير الجاري قائمة مبدئية للفيفا تضم 35 لاعباً ضمت جميع لاعبي الفريق المُقيّدين في القائمة المحلية للأهلي ، مُشيراً إلى أن الأهلي سيُرسل القائمة النهائية يوم 22 يناير الجاري حسب تعليمات “فيفا”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.