الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
من سواق توك توك للعالمية.. حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليه ننشر شروط المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين لطلاب المراحل الإعدادية والثانوية تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري عصام صاصا.. قرارات عاجلة من النيابة العامة بشأن حادث الدائري أسعار البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 6-5-2024 موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة رسالة نارية من أحمد شوبير لـ جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة قصف كرم أبو سالم.. هل يغلق باب مفاوضات الهدنة بين حماس وإسرائيل؟ قبل نفي انشقاق البحر.. أغرب تصريحات وسيم السيسي عن الأنبياء والكائنات الفضائية الطن بكام.. أسعار الأرز الشعير اليوم الاثنين 6-5-2024 داخل الأسواق تبدأ بعد غدٍ.. جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني تراجع سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 6-5-2024 بالتزامن مع إجازة البنوك

”التمرد عرض مستمر”.. 3 نجوم يقودون ”وباء الرحيل” بنادي الزمالك

منذ أن رحل مجلس نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور وظهرت بعض التغيرات داخل الأسوار البيضاء من تخبط إداري ومشاكل لاعبين وقلة موارد مالية مما دعا الجميع للبحث عن المصلحة الخاصة حيث اصبح كل لاعب يبحث عن مستحقاته أول الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض .
وبدأت ظاهرة التمرد تكثر في الكرة المصرية خاصة في فريق الزمالك الذي امتلأ بالعديد من المتمردين وفي إطار ذلك يستعرض الموجز قصص المتمردين على النحو التالي :
1- مصطفى محمد
تتلخص قصة مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك في ولد يحلم أن يكون محمد صلاح الثاني في مصر لذا يبحث عن الاحتراف طوال الوقت خاصة عقب أن تم وعده بالموافقة على رحيله في أكثر من مناسبة مما جعل اللاعب يشعر بالضيق ويضغط على الإدارة البيضاء من أجل الموافقة على احترافه في صفوف سانت اتيان الفرنسي مقابل 5 مليون يورو خلال الميركاتو الشتوي الحالي فمن هنا بدأ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو يتجاهل وجود مصطفى في الفريق مما أدى الى غياب اللاعب عن أكثر من تدريب.
2- فرجاني ساسي
تكمن مشكلة التونسي فرجاني ساسي في عدة محاور منها أن المستشار تركي الشيخ كان يتحمل دفع مستحقات ساسي قبل قراره بعدم دعم الكرة المصرية مرة اخرى كما أن نادي الزمالك لا يستطيع منح ساسي القيمة المالية التي يتقضاها مما جعل الزمالك وفرجاني في خلاف مستمر وبدأ نجم المنتخب التونسي يتمرد على الادارة البيضاء نظراً لشعوره بالظلم حيث أنه يؤكد أنه لم يحصل على مستحقاته كاملة حتى هذه اللحظة بل والأكثر من ذلك أن مسئولي القلعة البيضاء تطالبه بالتجديد دون أن يتم تسديد الديون القديمة مما جعل اللاعب يضغط من جديد ويدعي أنه لديه عرض من الأهلي بل وأفادت تقارير بتوقيعه للدحيل القطري الذي يشارك بكأس العالم للأندية ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن حيث شارك إمام عاشور في مركزه وصال وجال وتألق مما جعل ساسي في ورطة ومضطر للتجديد مع القلعة البيضاء بشروطها المحددة.
3-أحمد سيد زيزو
منذ انتهاء بطولة دوري أفريقيا وانتشرت أخبار تؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع زيزو صانع ألعاب الزمالك الا أن الولد خرج في أكثر من مناسبة إعلامية ونفى ذلك ولكن ما زالت تتهافت عليه العروض وكان آخرهم العرض الإماراتي من فريق العين الذي وصل منذ أيام وشتت تركيز زيزو وجعله متمسك بالرحيل نظرة لقيمة المقابل المادي الذي سيتقضاه حيث يمثل 10 أضعاف ما يحصل عليه في القلة البيضاء مما جعل اللاعب يصل لطريق مسدود مع الإدارة البيضاء خلال الأيام الماضية ولكنه مازال يضغط بشدة حتى يوافق مسئولو الفارس اﻷبيض على رحيل زيزو .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.