الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

عاجل.. اتحاد الكرة يعاقب سيد عبد الحفيظ بسبب حكم مباراة سيراميكا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار سيد بنداري، فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على خلفية هجومه على محمد يوسف، حكم مباراة الأهلي وسيراميك كليوباترا في الجولة الماضية.
وانتهت مباراة الأهلي وسيراميكا بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، ولكن اعترض سيد عبد الحفيظ على حكم المباراة بسبب تغاضيه عن إشهار البطاقة الصفراء لأحد لاعبي سيراميكا كليوباترا بعد تعمد الأخير إعاقة الكرة باستخدام يده متعمداً.
كما ألغى حكم المباراة هدف للنادي الأهلي سجله محمود عبد المنعم كهربا بداعي التسلل الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني والإداري للنادي الأهلي.
وعلى جانب آخر، قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد سبعة لاعبين من قائمة فريق النادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء على استاد الأهلي في السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،
وجاءت قائمة لاعبي الأهلي المستبعدين من لقاء الإنتاج الحربي كالتالي محمود وحيد، جونيور أجايي، كريم نيدفيد وناصر ماهر للإصابة، ومروان محسن، عمرو السولية ومحمد شكري لعدم جاهزيتهم من الناحية الفنية
بينما جاءت قائمة اللاعبين المنضمين إلى معسكر الفريق الأحمر كالتالي..
في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير
خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ‏ربيعة، سعد سمير، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام.
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أكرم توفيق، وليد سليمان.
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، محمد شريف ،طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، التر بواليا
ومن المقرر أن يدخل اللاعبين المنضمين إلى القائمة في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة والقريبة من ملعب المباراة ويعقد موسيماني عدد من الجلسات الفردية مع اللاعبين من أجل تجهيزهم من الناحية الفنية قبل مباراة غدًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.