الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرها 17 عاماً.. صدمة كبرى من بريانكا شوبرا لمتابعيها فما قصتها؟

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

في مفاجأة غير متوقعة، قامت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا، بالتسبب في صدمة​ لمتابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشرها صورة لها وهي في عمر الـ17 عاماً.

وظهرت بريانكا في الصورة وهي مرتدية بدلة لونها "أسود"، وتبدو عليها النحافة الشديدة، مستعيدة من خلالها ذكريات مرحلة المراهقة، قبل تتويجها بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000.

من جانب آخر، لا تخفي بريانكا شغفها بالعائلة ورغبتها بإنجاب العديد من الأطفال، كما أنها تعتبر أن مرحلة الحجر المنزلي خلال الإقفال التام، ساهمت بتمتين علاقتها بزوجها النجم نيك جوناس.

كما وضعت بريانكا حداً لموضوع فارق السن والإختلافات الثقافية بينها وبين زوجها، وقالت في حديث لـ"The Sunday Times" إن "فارق السن وحتى الإختلافات الثقافية لم تكن عائقاً أمام علاقتهما الرومانسية".

وتابعت تعليقها: "لم يكن هناك أي مشكلة، نيك ذهب إلى الهند وكأنه سمكة في الماء، ولكن بالتأكيد كأي زوجين علينا أن نتفهم عادات بعضنا البعض وما يحبه الآخر. وبالتالي هي مغامرة أكثر منها عقبات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.