الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي يواجه الأهلي رافعا شعار «طموح الفوز الأول»

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

من المقرر أن يلاقي الأهلي اليوم خصمه الإنتاج الحربي في منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم على ملعب “الأهلي وي والسلام” في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.

ونستعرض في هذا التقرير أهم أرقام سجل المواجهات بين الأهلي والإنتاج الحربي

كانت أول مباراة جمعت الفريقان في الدوري المصري الممتاز لموسم 20092010 وتحديدًا خلال الأسبوع الـ15، وانتهى اللقاء بفوز المارد بهدف نظيف سجله عماد متعب من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 29.

وبشكل عام فقد لعب الفريقان 18 مباراة مع بعضهما البعض، انتصر الأهلي في 13 مواجهة وحسم التعادل الخمس مباريات المتبقية، بينما لم يستطع الإنتاج الحربي تحقيق الفوز في أي مناسبة.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 30 هدف في مرمى الإنتاج الحربي، وتلقت شباك المارد الأحمر 10 أهداف.

النيجيري جونيور أجاي، لاعب الأهلي، على قمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف فيما يأتي خلفه لاعب الأهلي السابق محمد فضل برصيد 3 أهداف.

كانت أكبر النتائج من نصيب الأهلي وتحديدًا خلال الدوري المصري الممتاز لموسم 20192020، حين سحق المارد الأحمر الإنتاج الحربي برباعية نظيفة سجلها كل من رمضان صبحي، وليد سليمان، حسين الشحات، جونيور أجاي.

آخر لقاء جمع الأهلي والإنتاج الحربي خلال الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز بالجولة الـ19 وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة