الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مطالبة نجوم الفريق بإقالة «أروابارينا»..بيراميدز يفاوض مدرب عاطل 

أروابارينا
أروابارينا

لازالت ادارة نادي بيراميدز تدرس مجموعة سير ذاتية لمدربين اجانب لتولي قيادة الفريق خلفا الأرجنتيني أروابارينا الذي أنفقت الإدارة علي رحيله بعد نتائج الفريق السيئة
وعلم «الموجز» ان اللاعبين الكبار داخل فريق بيراميدز طالبوا ادارة الكرة برحيل المدرب ووصفته بضعف الشخصية بالإضافة إلي الضعف الفني لاسيما بعد التأليف في الطريقة ومراكز اللاعبين خلال مباراة وادي دجلة الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وتدرس إدارة نادي بيراميدز، تغيير المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني خلال الفترة المقبلة بعد ضياع أكثر من نقطة خلال مشوار الفريق بالدوري وخوفا من الابتعاد عن المنافسة في ظل تقديم الإدارة كافة الإمكانيات والتعاقدات مع لاعبين سوبر.
ومن ضمن السير الذاتية التي تدرسها ادارة بيراميدز السويسري العاطل رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق والذي لم يعمل في اي مكان منذ رحيله عن القلعه الحمراء لكن او مدرب يتحجج لظروفه الأسرية وأجنحة كورونا
وخسر بيراميدز 9 نقاط فى 6 مباريات فقط خاضها فى مسابقة الدوري، يعني أن الفريق خسر نصف عدد النقاط، للمباريات الست التى خاضها فى الدوري حتى الآن، وبالتالي تقلصت فرص الفريق صاحب الميزانية الأكبر بين الأندية المصرية فى المنافسة على درع الدوري فى الموسم الحالي.
نتائج بيراميدز بالدوري

نتائج بيراميدز فى المباريات الست التى خاضها فى مسابقة الدوري هذا الموسم جاءت على النحو التالي :

الخسارة فى الجولة الأولى أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف – خسر أول ثلاث نقاط.

التعادل أمام الزمالك فى الجولة الثانية بهدف لكل فريق؛ ليخسر الفريق نقطتين.

التعادل أمام وادي دجلة فى الجولة الثالثة بهدف لكل منهما؛ ليخسر الفريق نقطتين أخريين.

الفوز على سيراميكا كليوباترا فى الجولة الرابعة بهدف دون مقابل.

الفوز على الإنتاج الحربي 3/2 فى الجولة الخامسة.

التعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف فى الجولة السادسة ليخسر الفريق نقطتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.