الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا توضح في أول تعليق لها تطورات حالتها الصحية

قامت الفنانة يسرا بطمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد إعلان سلبية المسحة الثالثة التي أجرتها للكشف عن فيروس كورونا.

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي في أول تعليق بعد شفائها: "الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

يذكر أن يسرا خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" والذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.