الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم لكرة اليد.. تأمين مكثف حول ستاد القاهرة قبل الافتتاح

مونديال اليد
مونديال اليد

يشهد محيط استاد القاهرة الدولي انتشارا مكثفا لقوات الأمن استعدادا لانطلاق بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر بين 13 و31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا.

وتنطلق فعاليات المونديال رقم 27 بمباراة تجمع منتخبي مصر وتشيلي، يسبقها حفلا فنيا بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء، ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين في مواقعهم لأداء المهام المطلوبة، للخروج بافتتاح البطولة الأكبر على مستوى العالم في كرة اليد في أفضل صورة.

وجددت اللجنة المنظمة لمونديال اليد تأكيدها على الالتزام التام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة تفاديا للإصابة بفيروس كورونا من خلال اتباع نموذج الفقاعة الطبية الذي تنوي مصر تنفيذه في البطولات الدولية المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.