الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. الترجي يسقط أمام الصفاقسي بثنائية في الدوري التونسي

الترجي
الترجي

حقق الصفاقسي فوزا غاليا على ضيفه الترجي الرياضي منافس الزمالك في دوري الأبطال، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الطيب المهيري"، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري التونسي لموسم 2020-2021، ليتلقي حامل اللقب أول هزائمه هذا الموسم في المسابقة.

احرز هدفي الصفاقسي، وليد القروي في الدقيقة 36، وكيجسلاي إيدوه في الدقيقة 79.

وتعرض الجزائري عبد القادر بدران لاعب الترجي للطرد في الدقيقة 84 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الصفاقسي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي من 6 مباريات، فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.

وستتوقف منافسات الدوري التونسي لكرة القدم لمدة 10 أيام، بداية من غدا الخميس عقب نهاية منافسات الجولة الثامنة، بعد قرار وزارة الصحة التونسية اليوم الثلاثاء بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية حتى يوم 24 من شهر يناير الجاري، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الصحة التونسية الثلاثاء عن مجموعة من القرارات والتى كان من ضمنها إيقاف جميع الفعاليات حتى يوم 24 من شهر يناير الحالى.

وكان التعادل الإيجابي قد حسم قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري التونسي التى جمعت الإفريقى مع ضيفه فريق النجم الساحلى بنتيجة 1 – 1، والتى جمعت الفريقين على ملعب "الاولمبي حمادي العقربي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.