الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل.. تدهور الحالة الصحية للرئيس اللبناني ونقله إلى المستشفى

ميشال عون
ميشال عون

أعلن حساب رئاسة الجمهورية اللبنانية علي موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أجرى بعد ظهر اليوم فحوصات طبية روتينية في مستشفى" اوتيل ديو"، وعاد مساءً إلى قصر بعبدا.

وكان موقع " ام تي في" اللبنانية أفاد في وقت سابق بأن الخبر المنشور عن نقل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إلي المستشفي غير صحيح علي الإطلاق.

وأكد الموقع اللبناني أن ما تمّ تداوله على خدمة "الواتساب" في لبنان شائعات لا أساس لها من الصحة، مشددة علي أنه خبر مزوّر وغير صحيح.

وكان ‏نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني قد التقى اليوم السفير البريطاني ونائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى وبحث مشروع قانون استقلالية السلطة القضائية مع رئيس مجلس شورى الدولة ومفوض الحكومة لدى المجلس وتلقى برقية من الكاظمي.

كما دعا رئيس مجلس النواب إلى عقد جلسة عامة في الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة الواقع فيه 15 يناير الجاري في قصر الاونيسكو، وذلك لدرس اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى تنظيم الاستخدام المستجد للمنتجات الطبية لمكافحة جائحة كورونا covid-19.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.