الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد

صدقي صخر: أتمنى أن يتعلق المشاهدين بشخصية حازم في أنصاف مجانين

قال الفنان صدقي صخر مع بدء عرض حلقات الموسم الأول من مسلسله الجديد "أنصاف مجانين"، "مازلنا نصور بعض مشاهد الموسم الثاني من المسلسل وردود الأفعال منذ بدأ عرض الحلقات والتي وصلتنا في لوكشن التصوير جعلت حماسنا كبير لمتابعة الجمهور وخاصة أنه أمر ممتاز أن تتوافر 12 حلقة مرة واحدة للمشاهدة واتمنى أن يتعلق المشاهدين بشخصية حازم وتطورها وعلاقتها مع اسماء جلال وأحمد خالد صالح"

ويقوم صدقي صخر في مسلسل "أنصاف مجانين" بدور حازم خريج فنون جميلة ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين وهو ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوار قريبته ويعمل على توطيد علاقته بها ولكن تتطور الاحداث بطريقة لا يرغب بها ويحاول التغلب على ذلك.

المسلسل مقتبس من رواية "أنصاف مجانين" المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة. "أنصاف مجانيين" من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحدينى.

وينتظر صدقي صخر عرض مسلسلة "ليه لأ" قريباً على قناة mbc مصر بعد النجاح الذي حققه على منصة شاهد.

يذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة "لما جت عشرة" للمخرجة جايلان عوف قد حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام وهو بطوله صدقي صخر وسارة عبد الرحمن. ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

يذكر من أعمال الممثل صدقي صخر مشاركته في مسلسل ب"100 وش" الذي حقق نجاح كبير في رمضان ومسلسل "وليه لأ" وأيضا "في كل أسبوع يوم جمعة" كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول "الفارس والأميرة" في نسخته الانجليزية.

صدقي صخر ممثل وموسيقي. بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبد العزيز وهو في الخامسة عشر. كان عضوًا في فرقة "الطمي" المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ ٢٠٠٣. اشترك في التمثيل بعدة افلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة ابو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري. كما لعب عدة ادوار في المسلسلات الدرامية آخرها "زي الشمس" و"الجماعة الجزء الثاني". هو أيضًا موسيقي في "مشروع كورال" وهو عبارة عن سلسلة من ورش الكتابة وأداء الأغنية. وهو فردًا مؤسسًا لفرقة "يسرا الهواري" الموسيقية منذ ٢٠١٢ حيث يعزف على آلة الهارمونيكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.