الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطل فيلم ” Home Alone 2” يؤيد إزالة المشهد الذى ظهر فيه ”دونالد ترامب” في الفيلم الشهير

بطل فيلم ” Home Alone 2” يؤيد إزالة المشهد الذى ظهر فيه ”دونالد ترامب” في الفيلم الشهير
بطل فيلم ” Home Alone 2” يؤيد إزالة المشهد الذى ظهر فيه ”دونالد ترامب” في الفيلم الشهير

يدعم ماكولي كولكن بطل افلام "home alone" الجهود المبذولة لإزالة حجاب دونالد ترامب المختصر من Home Alone 2 بينما يقترب الأمريكيون من نهاية فترة ولاية دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة ، يذهب البعض إلى أبعد من ذلك لإبعاده عن Home Alone 2 ، بما في ذلك نجمها ماكولي .

حصل ترامب على لقطة قصيرة في الجزء التكميلي لعام 1992 ، Home Alone 2 ، حيث يسأل كيفن ماكاليستر من كولكن ، "أين اللوبي" فيجيب ، "أسفل القاعة وإلى اليسار".

ويطالب المعجبون الآن بإزالة ترامب من الفيلم ، الذي نال دعم كولكين نفسه ، كما كشف على تويتر.

لم يطلب أحد المعجبين الإذن حتى ، باستخدام بعض مهارات التحرير البدائية لإزالة صورة ترامب وصوته من الفيلم، لذلك يبدو أن كيفن "كولكن" يسأل فقط عن مكان اللوبي الذي لا يوجد فيه أحد على الإطلاق.

أصبحت التغريدة الأصلية ، من مستخدم تويتر ، مع أكثر من 17 ألف إعادة تغريد و 101 ألف إعجاب. طلب معجب آخر "التماسًا لاستبدال ترامب رقميًا في الجزء الثاني من الفيلم "بـ Macaulay culkin البالغ من العمر 40 عامًا ، والذي وافق عليه كولكين.

كولكين ليس الشخص الوحيد الذي يريد أن يرى الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة بعيدًا عن فيلم العطلة الكلاسيكي.

بدأ كولكن تقديم الالتماس في نوفمبر ، وطلب من ديزني ألا تكتفي بإزالة ترامب من الفيلم ، بل استبدله بالرئيس المنتخب جو بايدن. وقال في التماسه إن 'Home Alone 2 ملطخ وعليه صبغة عنصرية على شكل دونالد جيه ترامب لذلك ألتمس أن يتم حذفه من الفيلم واستبداله بجو بايدن. فلا يوجد شيء يفسد فرحة الإجازة مثل المتعصب للجنس ، وكراهية الأجانب ، والمتعصب للعرق. من أجل الأجيال القادمة ، يجب استبدال ترامب ''.

تضم العريضة 185 توقيعًا فقط حتى الآن ، على الرغم من أنه إذا نجحت هذه الحركة أو أي حركة أخرى تعتمد على المعجبين ، فلن يكونوا أول من يزيل ترامب من الفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.