الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عادل إمام :صلاح السعدنى وسعيد صالح هم رفقاء السلاح.. ولهذا السبب أكره التكنولوجيا.. وهذه علاقتي بالرئيس عبدالناصر

صرح الفنان عادل إمام في مقابلة له قبل سنوات، عن تحفظه على طريقة تعامل الأجيال الجديدة مع التكنولوجيا.

وكشف عادل إمام أنه يعتبر الفنانين صلاح السعدني وسعيد صالح هما رفقاء السلاح، بسبب تعاونهم سويا في مسرح المدرسة والجامعة، مشيرا إلى أنه كان يقدم مع زملائه مسرحيات ذات قيمة من الأدب الفرنسي، في حين أن الأجيال الحالية لا تهتم بالمسرح بقدر اهتمامهم بالهواتف الذكية.

وتابع أنه يعاني بسبب عدم حصوله على الخصوصية في الأماكن العامة، وأحيانا يصل الأمر إلى داخل سيارته حيث يجد أحدهم يقتحم مساحته الشخصية ويمد يده بالهاتف لكي يلتقط صورة معه.

وأضاف عادل إمام إلى أنه كان يتواجد في لندن حين لمح الممثل داستين هوفمان مسترخيا على حمام السباحة، ووجد الأخير يرفض التقاط صورة مع أحد المعجبين مبررا ذلك بأنه في وقته الخاص ولا يرغب في أن يزعجه أحد.

وأشار إلى أنه أحيانا يتعب من كثرة طلبات المعجبين، إلى جانب استغرابه من تطورات التكنولوجيا التي تجعل البعض يعدل الصور ويركب وجوه الأشخاص في صور مخلة، أضاف مازحا أنه يخشى أن يرى نفسه في واحدة من تلك الصور.

تطرق عادل إمام في حديثه إلى علاقته بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وحكى قصة عن أحد مساعديه الذي أصيب بأزمة قلبية في سن صغير، وحكى قصته، قائلا إن هذا الرجل كان يقطن فوق سطح البناية التي يعيش فيها شقيق عبد الناصر، وفي أحد الأيام عاد الموظف إلى البيت وظل منتظرا المصعد لفترة طويلة، وبدأ في التعبير عن غضبه من الموقف، وفجأة هبط المصعد وخرج منه جمال عبد الناصر الذي كان يزور شقيقه، فشعر الموظف بالصدمة وأصيب بأزمة قلبية.

أكد عادل إمام أن الفنانين أصبحوا يمثلوا قيمة هامة لدى الجمهور العربي مثل الزعماء في فترات سابقة، مستشهدا بزيارته إلى المغرب حين حاول البعض لمسه للتأكد من أنه إنسان مثلهم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.