الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للاندية ..الاهلي يكشف آخر التطورات والاستعدادات

اعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني لم يستقر على عدد اللاعبين الذين سيتم اصطحابهم لبطولة كأس العالم الأندية 2020 بقطر، المقرر إقامتها في فبراير المقبل.
وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية "كان هناك ورشة عمل في النادي الأهلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبحث ومناقشة ترتيبات برنامج كأس العالم للأندية، بجانب النواحي الأمنية والطبية والأمور التسويقية والتذاكر والإقامة والملاعب واللوائح وكل شيء يخص الحدث".
وأضاف: "لم نستقر على عدد اللاعبين الذين سنصطحبهم معنا لمونديال الأندية أو إمكانية سفر اللاعبين المصابين، لكن القوام النهائي للقائمة يتكون من 23 لاعبا".
وأكد: "من المقرر اختيار 23 لاعبا من القائمة المبدئية المكونة من 23 لاعبا في موعد أقصاه 22 يناير، وهناك خيار الاستبدال حتى يوم 30 يناير ولكن بسبب مقبول".
وتابع: "من الممكن اصطحاب 25 أو 29 لاعبا، وسيتم ذلك بناءً على أمور فنية سيتم مناقشتها مع المدير الفني بيتسو موسيماني".
وأكمل: "الأهلي سيحدد موعد السفر إلى قطر لخوض مونديال الأندية خلال 48 ساعة".
وأوضح: "الجهاز الفني يتابع المنافسين المحتملين، شاهدت نهائي دوري أبطال آسيا، وموسيماني كان يتحدث عن نهائي كوبا ليبرتادوريس الذي سيكون برازيليًا خالصًا، وقد نشاهد تلك المباراة".
ومن المقرر أن يجمع نهائي كوبا ليبرتادوريس بين سانتوس وبالميراس البرازيليين في "ماراكانا" يوم 30 يناير الجاري.
وواصل عبدالحفيظ: "ننتظر قرعة كأس العالم للأندية المقرر لها يوم 19 يناير الجاري، والتي ستحدد منافسنا في ربع النهائي بين 3 فرق محتملة".
عاجل.. انسحاب منافس الأهلي من كأس العالم للأندية
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي من بطولة كأس العالم للأندية بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.