الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للاندية .. منافس الاهلي يعدد اسباب قرار انسحابه

أعلن نادي أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا انسحابه من بطولة كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.
‎وقال النادي النيوزيلندي في بيان رسمي اليوم الجمعه ”لن يتمكن أوكلاند سيتي من المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب جائحة كورونا وإجراءات الحجر الصحي التي تفرضها سلطات نيوزيلندا.

وأوضح: ”على الرغم من التواصل المنتظم بين الفيفا والنادي والاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم واتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم في الأيام الأخيرة؛ إلا أن متطلبات سلطات نيوزيلندا فيما يتعلق بالعزل والحجر الصحي تتجاوز اختصاص الفيفا وبالتالي، لم يكن من الممكن التوصل إلى حل“.
وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عبر موقع ”تويتر“: ”أوكلاند سيتي أبلغنا أنه لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية في بسبب جائحة كورونا وتدابير الحجر الصحي التي تفرضها سلطات نيوزيلندا“.
وكان من المقرر أن يلعب أوكلاند سيتي مع الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.
يشار إلى أن هذه كان من المفترض أن تكون المشاركة العاشرة لأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، لكنه لم يحرز اللقب من قبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.