الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 01:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشيكو يرفع الحمل البدني للاعبي الزمالك

الزمالك
الزمالك

ركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال مران اليوم الذي يقام بملعب النادي على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء عدد من التدريبات البدنية وذلك برفع بعض الأوزان أو تدريبات المرونة الجسدية.

وشهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشاركة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي لاعبي الفريق بشكل طبيعي خلال مران اليوم الذى يقام بملعب النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة بمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث تم تأجيل مواجهة الأهلي.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفني جايمي باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على المصري البورسعيدي.

وحرص باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق في المباريات الماضية بالدوري.

وطلب باتشيكو من اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم؛ من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأكد باتشيكو، أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد في التشكيل الأساسي، بشرط الاجتهاد والتركيز في التدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم 19 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.