الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. الطلائع يؤكد لـ”الموجز” شرعية مشاركة «ناصف» أمام وادي دجلة

محمد ناصف
محمد ناصف

أكد العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، أن حديث رئيس نادي وادي دجلة بشأن إيقاف محمد ناصف مضحك جدًّا.
وأضاف أحمد المهدي، في تصريحات خاصه لـ"الموجز" ناصف كان موقوفًا بالفعل خلال مواجهة غزل المحلة بالدوري، لكن الفريق خاض بعدها مواجهتين فقط أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك".
وأتم: "ظهير أيسر الطلائع حصل على الإنذار الثالث خلال مواجهة مصر المقاصة وتم إيقافه بمباراة المحلة، وهذا الحديث غير صحيح، وموقفه من المشاركة أمام دجلة اليوم صحيح".
وفي نفس السياق أكد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عزمه شكوى نادي طلائع الجيش إلى لجنة المسابقات بسبب مشاركة محمد ناصف بشكل غير قانوني.
وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش والزمالك وفي الدقيقة 87 أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم، بعد أن كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين في مباراتي الجونة بتاريخ 11 ديسمبر والمقاصة بتاريخ 22 ديسمبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.