الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغندور يطالب بمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية بدلا من أوكلاند سيتي

خالد الغندور
خالد الغندور

طالب خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مجلس إدارة النادي بالسعي لمشاركة الفريق الأبيض، في كأس العالم للأندية، خلال الفترة المقبلة والتي ستقام في قطر، بمشاركة النادي الأهلي، على الرغم من فشل النادي الأبيض، في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، بعد الخسارة في النهائي أمام الأهلي في المباراة الشهير 21 والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وقال خالد الغندور خلال تقديمه برنامج «زملكاوي» عبر قناة الزمالك: «يا ريت الزمالك يقدم طلب للمشاركة بدل أوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية، ونستند إلى إننا أول نادي أفريقي شارك في كاس العالم بس وقتها البطولة اتلغت».

وأضاف «الغندور»: «أعتقد سهل جدًا يتوافق على طلب الزمالك بالمشاركة في كأس العالم، خصوصًا أن شعبية نادي الزمالك الجارفة في قطر ودول الخليج هتزود من قيمة البطولة تسويقيًا وفنيًا ومن كل النواحي".

وكان فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بطل قارة أوقيانوسيا، أعلن انسحابه من كأس العالم للأندية، التي ستقام في دولة قطر، وأبلغ «فيفا»، بقراره في ظل الأزمة التي تواجه الفريق بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومن المنتظر أن يتم سحب القرعة الخاصة بالبطولة، يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وتقرر أن تقام مباريات البطولة على ثلاثة ملاعب، هي: ستاد أحمد بن علي، وستاد خليفة الدولي، وستاد المدينة التعليمية الذي سيستضيف طرفي المباراة النهائية، يوم 11 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويشارك الأهلي، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، كما ستشهد البطولة أيضا مشاركة أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.