×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 05:11 صـ 15 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

اتحاد الكرة ينتصر لـ”الطلائع” في شرعية إشراك محمد ناصف أمام دجلة

مجاهد
مجاهد

آيد اتحاد الكرة موقف فريق طلائع الجيش بأحقيته في إشراك ظهير الفريق محمد ناصف، في المباراة التي جمعته بوادي دجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكدت الجبلاية صحة موقفة مشاركة اللاعب في مباراة اليوم، بحجة أن هناك فصل بين عقوبات الدوري والكأس.

وكان قد أكد العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، أن حديث رئيس نادي وادي دجلة بشأن إيقاف محمد ناصف مضحك جدًّا.

وأضاف أحمد المهدي، في تصريحات خاصه لـ"الموجز" ناصف كان موقوفًا بالفعل خلال مواجهة غزل المحلة بالدوري، لكن الفريق خاض بعدها مواجهتين فقط أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك".

وأتم: "ظهير أيسر الطلائع حصل على الإنذار الثالث خلال مواجهة مصر المقاصة وتم إيقافه بمباراة المحلة، وهذا الحديث غير صحيح، وموقفه من المشاركة أمام دجلة اليوم صحيح".

وفي نفس السياق أكد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عزمه شكوى نادي طلائع الجيش إلى لجنة المسابقات بسبب مشاركة محمد ناصف بشكل غير قانوني.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش والزمالك وفي الدقيقة 87 أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم، بعد أن كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين في مباراتي الجونة بتاريخ 11 ديسمبر والمقاصة بتاريخ 22 ديسمبر

أحمد مجاهد الزمالك محمد ناصف وادي دجلة طلائع الجيش

مواقيت الصلاة

السبت 05:11 صـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10