الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برنامج خاص لتجهيز ثنائي الزمالك

فرجاني ومصطفى محمد
فرجاني ومصطفى محمد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وضع برنامج تدريبي خاص، للثنائي مصطفي محمد مهاجم الفريق، وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

ويرغب "باتشيكو" فى تجهيز الثنائي للمشاركة مع الزمالك فى المباريات المقبلة، بدءًا من مباراة الجونة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري.

ويواصل الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الجونة في الدوري المصري.

واستأنف الأبيض تدريباته أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة الجونة في الجولة الثامنة من الدوري والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

وكان باتشيكو، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الأربعاء الماضي، وذلك بعد خوضهم مواجهة المصري في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في الجولة السابعة من الدوري، فى المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق الجونة، فى الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

َويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، متساويًا مع الأهلى فى عدد النقاط، إلا أن الأحمر يأتى فى المركز الثانى بفارق الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.