الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. كارينا كابور بإطلالة صادمة في الأشهر الأخيرة من حملها

كارينا كابور
كارينا كابور

قام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة صور جديدة للممثلة الهندية ​كارينا كابور​ وهي بمراحل متقدمة في حملها الثاني، من زوجها الممثل سيف علي خان، بعد طفلها الأول "تيمور" والذي يبلغ من العمر 4 سنوات تقريباً.
وكانت الدهشة في إطلالة كارينا الصادمة التى ظهرت بالصور بإطلالة عفوية مرتديةً فستان طويل باللون الأسود وتاركة شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة، ووضعت نظارات شمسية باللون النبيذي.
جدير بالذكر أنه سبق أن أعلنت كارينا عن حملها في شهر أغسطس الماضي وسط ترحيب عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها الذين توجهوا إليها بالتهاني بحملها، ويشار الى أن زوج كابور أصدر بيانًا جاء فيه: "يسعدنا أن نعلن عن انتظارنا لإضافة جديدة الى أسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.