الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لقطة صادمة ومرعبة.. حكاية الفتاة التى عثرت على شبح في منزلها

الفتاة التى عثرت على شبح في منزلها
الفتاة التى عثرت على شبح في منزلها

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، لقطة صادمة ومرعبة، لفتاة قفزت من الخوف والفزع بعد رؤيتها لشبح في منزلها.

الامر المثير للدهشة هو ما تداوله الرواد من تفاصيل حكاية الفتاة التى عثرت على شبح في منزلها، حيث كانت تجلس الفتاة بمفردها في منزلها عندما كانت تسجل مقطع فيديو لها، ولاحظت في المرآة أن هناك شيء غريب ألقى بظلاله على السلالم أقرب إلى الشبح.

وبعد أن أثارت الشابة "كلوي هارتلي" نقاشًا عبر الإنترنت بعد نشر المقطع على TikTok والذي تدعي أنه أظهر "روحًا" خلفها.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التى أشارت إلى ان اللقطات التى تم تداولها سجلت 17.5 مليون مشاهدة، وكان الفيديو عبارة عن أن الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا ترقص في غرفة المعيشة على ريمكس لأغنية بريتني سبير Toxic.

في حين كانت تتأرجح ذراعيها في الهواء وتتزامن شفاهها مع كلمات الأغاني ، شوهد ظل أسود يتحرك أسفل الدرج في الخلفية، وكتبت كلوي في المقطع أنها "لم يكن لدي أي نية لنشر هذا على الإطلاق ولكن انظر ورائي على الدرج".

وتابعت قائلة: "أنا وحيد في المنزل"، أصيب المشاهدون بالفزع عندما رأوا الحركة المخيفة في المنزل، وقال احدهم:" من الواضح أنك لست وحدك في المنزل بعد الآن".

إلا أن البعض أشار إلى أنه كان تأثيرًا خفيفًا عندما حركت يديها، أوضح أحد المشاهدين: "إنه تغيير بسيط حرفيًا لأنها حركت يديها". حدث الشيء نفسه قبل لحظات قليلة لكنه لم يكن بهذه القوة. لا تقلقي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.