الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:39 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«تحدي الأقوياء».. لحظة ابتلاع ثعبان خطير حيوانًا كبيرًا بالكامل

لحظة ابتلاع ثعبان خطير حيوانًا كبيرًا بالكامل
لحظة ابتلاع ثعبان خطير حيوانًا كبيرًا بالكامل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما نشرته إحدى السيدات في أستراليا سلسلة من مقاطع الفيديو تظهر ثعبانًا يلتهم حيوانًا كبيرًا وسط ذهول سكان إحدى مناطق كوينزلاند.

المثير للدهشة هى المعركة الخطيرة التى نشرتها السيدة «آنا سميث» 3 مقاطع فيديو للواقعة عبر موقع فيسبوك، وكتبت: "من المذهل رؤية ثعبان يتناول فطوره هذا الصباح في منزلنا بالحدائق البلجيكية".

وظهر في الفيديو الأول، كان الثعبان يلتف حول حيوان الأبوسوم وهو يتدلى من شجرة ويمكن رؤيته وهو يناور بنفسه حول الحيوان ويحاول البدء في ابتلاعه.

إلا أنه يُظهر الفيديو التالي أن الثعبان تمكن من البدء في ابتلاع رأس الأبوسوم (نوع من القوارض)، ويمد فمه حوله ويتحرك ببطء على جسم الأبوسوم.
واللافت للنظر انه يُظهر الفيديو الأخير الثعبان وهو يلف ليرجع إلى الشجرة مرة أخرى وهو يبتلع حيوان الأبوسوم بالكامل دون عناء.

مما أثار المقطع ذعر سكان كوينزلاند خشية أن تلتهم الثعابين حيواناتهم الأليفة، ففي وقت سابق من هذا العام، تم استدعاء صائد ثعبان من ولاية كوينزلاند لفصل ثعبان كان على وشك أن يلتهم قطة أليفة مانعًا أصحابها من دفن قطتهم المحبوبة.

جدير بالذكر أنه يعرف عن الثعابين أنها تنتظر اللحظة المناسبة على أبواب السكان للانقضاض على فرائسها، ففي ديسمبر من العام الماضي، التقطت الكاميرات لحظة خروج جرو غامر بالخروج من المنزل إلى الفناء الخلفي لقضاء حاجته وفجأة انقض عليه ثعبان وابتلعه بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة