الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر يقسو على مقدونيا ويتأهل للدور الرئيسي من مونديال اليد

منتخب مصر
منتخب مصر

فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا على نظيره المقدونى بنتيجة 38 / 19 فى ثانى مواجهاته ضمن المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتى تقام على أرض المحروسة وتستمر حتى 31 يناير الجارى.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدما بنتيجة 20 / 6 بفارق 14 هدف عن مقدونيا، وتفوق الفراعنة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وواصل الفراعنة سيطرتهم على المباراة في الشوط الثاني حتى وصل الفرقا إلى 19 نقطة في الشوط الثاني، حتى نهاية المباراة التي شهدت تفوق كامل للفراعنة.

ومع الفارق الكبير في الأهداف بين مصر ومقدونيا قام جارسيا مدرب الفراعنة بإراحة المجموعة الأساسية ومنح الفرصة للبدلاء من أجل منح الأساسيين راحة كافية قبل مباراتهم ضد السويد بعد غد الثنين بالجولة الثالثة للمونديال.

ونجح باروندو جارسيا مدرب الفراعنة فى السيطرة على الأداء والنتيجة لعلاج أخطاء مواجهة تشيلى الأولى التى شهدت فوز المنتخب بنتيجة 35 / 29 فى ضربة البداية، قبل مواجهة السويد بعد غد الاثنين فى ختام الدور الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.