الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. السيسي يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة

صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل غدا الأحد "وامكيلي ميني" سكرتيـرعـام منطقة التجارة الحرة القارية، مشيرا إلى أن تكريم الاتحاد الافريقي للرئيس جاء بعد جهوده في إطلاق منطقة التجارة الحرة الافريقية.

وقال السفير بسام راضي خلال تصريحات تلفزيونية اليوم السبت: "تحدى فيروس كورونا كان كبيرا جدا ليس علي مصر فقط ولكن على العالم أجمع، مؤكدا أن جائحة فيروس كورونا جاءت بشكل مفاجئ وكان اختبارا شديدا علي إمكانيات أى دولة".

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة المصرية بجميع أركانها واقتصادها أثبتا صمودا ونجاحا في إدارة جائحة فيروس كورونا من خلال تنظيم عالي جدا، مؤكدا أن استضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد يثبت قدرتنا على التعامل مع جائحة فيروس كورونا وهذا بشهادة العالم في مواجهة الجائحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة