×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 5 مارس 2021 08:56 صـ 21 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

الأهلي يرد على عرض بيراميدز لضم حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

رفض النادي الأهلي مناقشة عرض بيراميدز لضم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر والذي انتقل لصفوف الأهلي قادما من إنبي قبل موسمين.

 وأعلنت قناة الأهلي عبر برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الثنائي المنيسي والقيعي، أنه لا تفاوض ولا تصالح ولا مناقشة للعرض من الأساس.

وقبل أيام فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده ان بيراميدز لازال يفاوض حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي مستغلا وجود اللاعب علي دكة بدلاء القلعة الحمراء حاليا في ظل اعتماد موسيماني علي ثنائية عمرو السولية واليو ديانج بشكل اساسي.

واغري مسئولو بيراميدز حمدي فتحي براتب مضاعف عما يتقاضاه في الأهلي الا ان اللاعب أكد انه يرتبط بعقد ممتد وبالتالي لن يستطيع الرحيل الا بموافقة الأهلي وهو الأمر الذي وعدت ادارة بيراميدز بحله من خلال إرسال عرض رسمي لشرائه.

ويقدم حمدي فتحي مستوى رائعا مع الفريق الأول بالأهلي، منذ انضمامه قادمًا من إنبي، حيث شارك اللاعب في أغلب مباريات الفريق مع الأوروجواني مارتن لاسارتي وكان أحد أهم لاعبيه، كما حجز لاعب الوسط لنفسه مكانًا في تشكيل الفريق فى عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق وكذلك الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالي.

وعانى حمدى فتحى من الإصابة بقطع فى الغضروف على مدار 9 أشهر، غاب على إثرها عن الملاعب طوال هذه المدة، وكان اللاعب قبل الإصابة يعيش أفضل فتراته حيث تألق في وديتي الفراعنة أمام بوتسوانا وليبيريا، وسجل هدفي الفوز في اللقائين.

حمدي فتحي رغم صغر سنه استطاع أن يفرض نفسه على سط ملعب الفريق الأحمر ويثبت جدارته لجماهير الأهلي في وقت قصير، في ظل تمتعه بالمهارات الفنية وقدراته الدفاعية والهجومية المتطورة، وحصد حمدى فتحى ستة بطولات مع الاهلى منذ قدومه من الفريق البترولى وهى بطولة الدوري ثلاث مرات وكأس السوبر المحلى وكأس مصر ولقب دوري الابطال الافريقى

ورغم أن حمدي فتحي، لاعب وسط مدافع إلا أنه يملك قدرات تهديفية لا تتوقف عند التسديد من خارج منطقة الجزاء فقط، بل تمتد إلى ضربات الرأس أيضا.

حمدي فتحي الأهلي بيراميدز

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:56 صـ
21 رجب 1442 هـ 05 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:17
الظهر 12:07
العصر 15:27
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link link