الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء

الأهلي يرد على عرض بيراميدز لضم حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

رفض النادي الأهلي مناقشة عرض بيراميدز لضم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر والذي انتقل لصفوف الأهلي قادما من إنبي قبل موسمين.

 وأعلنت قناة الأهلي عبر برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الثنائي المنيسي والقيعي، أنه لا تفاوض ولا تصالح ولا مناقشة للعرض من الأساس.

وقبل أيام فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده ان بيراميدز لازال يفاوض حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي مستغلا وجود اللاعب علي دكة بدلاء القلعة الحمراء حاليا في ظل اعتماد موسيماني علي ثنائية عمرو السولية واليو ديانج بشكل اساسي.

واغري مسئولو بيراميدز حمدي فتحي براتب مضاعف عما يتقاضاه في الأهلي الا ان اللاعب أكد انه يرتبط بعقد ممتد وبالتالي لن يستطيع الرحيل الا بموافقة الأهلي وهو الأمر الذي وعدت ادارة بيراميدز بحله من خلال إرسال عرض رسمي لشرائه.

ويقدم حمدي فتحي مستوى رائعا مع الفريق الأول بالأهلي، منذ انضمامه قادمًا من إنبي، حيث شارك اللاعب في أغلب مباريات الفريق مع الأوروجواني مارتن لاسارتي وكان أحد أهم لاعبيه، كما حجز لاعب الوسط لنفسه مكانًا في تشكيل الفريق فى عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق وكذلك الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالي.

وعانى حمدى فتحى من الإصابة بقطع فى الغضروف على مدار 9 أشهر، غاب على إثرها عن الملاعب طوال هذه المدة، وكان اللاعب قبل الإصابة يعيش أفضل فتراته حيث تألق في وديتي الفراعنة أمام بوتسوانا وليبيريا، وسجل هدفي الفوز في اللقائين.

حمدي فتحي رغم صغر سنه استطاع أن يفرض نفسه على سط ملعب الفريق الأحمر ويثبت جدارته لجماهير الأهلي في وقت قصير، في ظل تمتعه بالمهارات الفنية وقدراته الدفاعية والهجومية المتطورة، وحصد حمدى فتحى ستة بطولات مع الاهلى منذ قدومه من الفريق البترولى وهى بطولة الدوري ثلاث مرات وكأس السوبر المحلى وكأس مصر ولقب دوري الابطال الافريقى

ورغم أن حمدي فتحي، لاعب وسط مدافع إلا أنه يملك قدرات تهديفية لا تتوقف عند التسديد من خارج منطقة الجزاء فقط، بل تمتد إلى ضربات الرأس أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة