الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توتنهام يسعى لتصحيح المسار بمواجهة شيفيلد في الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

يواجه فريق توتنهام نظيره شيفيلد يونايتد مساء يوم الأحد 17 يناير، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويتواجد توتنهام في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 20 والأخير برصيد 5 نقاط.
ولا يزال توتنهام يواصل نزيف النقاط، حيث تعادل في الجولة الماضية مع فولهام بهدف لكل منهما، مما أفقد الفريق بريقه في المنافسة بقوة على اللقب، فهو سيعمل سريعًا لمعالجة الأخطاء التي وقع بها لتصحيحها والعودة إلى المسار الصحيح، ويأمل بأن تكون العودة في هذا اللقاء أمام خصم ضعيف ويعاني الأمرين لابد من استغلال هذا الشيء لتحقيق الفوز.
بينما شيفيلد يونايتد يتذيل جدول الترتيب ويعاني الويلات، فهو أصبح مستقبله مجهول، ولكن عليه سريعًا إذ أارد النهوض العودة إلى نغمة الانتصارات بأي طريقة للهروب من شبح الهبوط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.