الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

يوفنتوس يواجه إنتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان، مساء اليوم الأحد 17 يناير، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.
ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد يوفنتوس يتواجد في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.
وكان الإنتر قد تعادل في الجولة الماضية أمام روما بهدفين لكل منهما، ليفقد نقطتين ثمينتين حرمته من تقليص الفارق مع ميلان المتصدر برصيد 40 نقطة إلى نقطة وحيدة، وأصبح الأن الفارق ثلاثة نقاط، ولكن لا يزال الصراع على القمة متواجد ولم يفقد الأمل.
ويستعد النيراتزروي لهذا اللقاء بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يطمح في تعديل المسار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له، والعمل بشراسة أمام اليوفي لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة البقاء في المربع الذهبي والضغط أكثر على المتصدر وعدم التخلي عن الوصافة في الوقت الحالي للخصم.
وعلى الجهة الأخرى، يمر يوفنتوس بمعنويات عالية بعد سلسلة الانتصارات التي حققها، فهو يرغب في الدفاع عن لقبة للموسم العاشر على التوالي وعدم التخلي عنه بسهولة لأي أحد.
السيدة العجوز هذه المباراة بالنسبة له ستكون حاسمة وخطوة جديدة نحو استعادة الصدارة بشكل تدريجي، فهو يأمل بتحقيق الفوز وتعزيز رصيد نقاطه من أجل التربع على الوصافة والاقتراب أكثر من المتصدر وبقاء الفارق بينهما نقطة وحيدة في حال تعثر ميلان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.