الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:02 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمير صبري :عبدالحليم استبعد سعاد حسني من ”الخطايا” بعد فشل قصة حبهما

أعلن الفنان سمير صبري عن بعض تفاصيل قصة الحب التي جمعت السندريلا سعاد حسني والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث قال : " لم أرى وثيقة زواج عبد الحليم حافظ و سعاد حسني لكن على مدى ثلاث سنوات رأيت قصة حب عنيفة وحب عاصف".

وأضاف: عبد الحليم كان يغار جدا عليها، كانت سعاد حسني تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، و كان عبد الحليم يأخذنا بسيارته، ونذهب تحت بيتها و يسأل البواب مين فوق عند الهانم، ومن أحد المواقف التي حضرتها، أنه طلب من يوسف بيك وهبي غرفة نوم معينة لسعاد حسني، و بعدها بفترة اتصل به، وقال له ألغ الغرفة التي طلبتها منك، وبعدها تم استبعاد سعاد حسني من المشاركة في فيلم "الخطايا"، واستبدالها بنادية لطفي، هذا كان مؤشر لانتهاء علاقة عبد الحليم وسعاد حسني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy