الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الأهلي السابق: دربت أحد أفضل الاندية في العالم.. ولكن تمنيت تتويج باتشيكو بأفريقيا

تحدث جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للأهلي ، عن تمنيه في ان كان يحصد مواطنه جايمى باتشيكو مدرب الزمالك البطولة، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

حيث قال "حبيت جداً التواجد فى مصر وأننى دربت نادى القرن الأفريقي، وأحد أفضل الأندية فى العالم، كنت أحتاج وقتاً أطول مع الفريق، ولكن بسبب عرض نادى بورتو رحلت، حبيت جداً علاقتى باللاعبين والنادى ولكن حصلنا على بطولة الدوري".

وتابع بيسيرو، "إذا عاد الزمن كنت سأفضل البقاء فى الأهلى حتى أنهى عملى بنجاح وأحصل على البطولات، كان لدينا طموح كبير.. لا أحب تصنيف اللاعبين كنت أحب جميع اللاعبين بالأهلى وكلهم كانوا على مستوى عالٍ، ولديهم إمكانيات للتتويج بدورى أبطال أفريقيا ويلعبون فى المنتخب بداية من حارس المرمى إلى الهجوم.

واتم بيسيرو، "لن أقيّم أموراً، لا أعرف الأوضاع حالياً وصالح جمعة لاعب ممتاز، لكن عندما رحلت عن النادى كان لاعباً أساسياً ولديه إمكانيات عالية، ولا أريد الحديث عن أحد بصورة خاصة، الفريق كله كان متوازن، ولا أستطيع التعليق بعد رحيلي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.