الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تعلن إيقاف كبير مفتشى الدعوة بإدارة بدر بالبحيرة

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ايقاف حسن فؤاد حسن كبير مفتشى الدعوة بإدارة أوقاف بدر بالبحيرة عن العمل وذلك بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحيرة مع إحالته للتحقيق بديوان عام وزارة الأوقاف فيما نسب إليه من مخالفات.

وعلى جانب آخر، كانت وزارة الأوقاف حددت موضوع خطبة الجمعة المقبلة، لتكون تحت عنوان: "النور فى القرآن الكريم"، موجهة جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين "الأولى والثانية" مراعاة للظروف الراهنة.

وفى هذا الصدد أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن القرآن الكريم كله رحمة وهداية ونور وضياء للعالمين وشفاء لما فى الصدور، وأن واجبنا هو إبراز هذه الجوانب وسائر جوانب الكمال والجمال فى القرآن الكريم، لنضيء بها حياتنا ونعمر بلوحات الجمال ومعالم الهدى والنور الساطعة بين سطور هذا الكتاب العزيز سطوع الشمس فى رابعة النهار هذا الكون البديع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.