الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس ضد انتر ميلان .. تعرف علي موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يواجه فريق إنتر مساء اليوم الأحد نظيره يوفنتوس، في قمة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب سان سيرو.
وإنتر ميلان يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 33 نقطة ولديه لقاء مؤجل.
وتنطلق مباراة يوفتتوس مع إنتر ميلان في تمام العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتنقل حصريآ على قناة بي إن سبورت القطرية HD4 .

التشكيل المتوقع للفريقين

ويضم التشكيل المتوقع لفريق الانتر بقيادة المدرب أنطونيو كونتي:
هاندانوفيتش حارس مرمى في الدفاع باستوني - سكرينيار - دي فريج - حكيمي وفي الوسط باريلا - بروزوفيتش - فيدال - يونج وفي الهجوم لوكاكو - لاوتاررو.

بينما ضم تشكيل يوفنتوس المتوقع

تشيزني حارس مرمى في الدفاع فرابوتا - بونوتشي - كيليني - دانيلو وفي خط الوسط رامزي - بينتانكور - رابيو - كييزا وفي الهجوم رونالدو - موراتا.
ويدخل كلا الفريقين المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الايطالي مع المتصدر فريق ميلان الذي يواجه كالياري غدا في الجولة 19 من البطولة.
وتأهل فريق يوفنتوس لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على جنوى 2/3 الأربعاء، في دور الستة عشر للمسابقة.
سجل أهداف يوفنتوس، كولوسبفسكي موراتا وحمزة رفيعة، بينما سجل هدفي جنوى، تشزيبورا وميليجوني، بعد أن لجأ الفريقان للوقت الإضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.
وتمكن فريق نابولي من حجز مقعده في دور الثمانية لكأس إيطاليا، بفوزه على إمبولي الناشط بالدرجة الثانية 2/3، في ملعب سان باولو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.