الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. محمد صلاح وارقام غير قابلة للشطب

يقود محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، فريقه ليفربول، في قمة مباريات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، حيث يخوض هداف الدوري الإنجليزي مواجهة اليوم، وهو منتشيا بعد كسر عقدة فريق الشياطين الحمر، بعدما زار شباك هذا الفريق في خامس المواجهات ضده، بعدما لم يتمكن من هز شباكه في أول أربع لقاءات خاضها ضد فريق اليونايتد.
وخلال خمس مواجهات خاضها محمد صلاح، ضد مانشستر يونايتد، نجح في تسجيل هدف واحد، ولم يصنع أي هدف، ونال بطاقة صفراء مرة واحدة، ولعب 427 دقيقة أمام الشياطين الحُمر.
وكانت كل لقاءات محمد صلاح، أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر ليفربول مباراة واحدة منهم، وحسم التعادل مواجهتين، وفاز ليفربول في مناسبتين، وتعد مواجهة اليوم هي السادسة لـ«صلاح» حال مشاركته أمام اليونايتد.
وعاني محمد صلاح خلال أول 4 مواجهات أمام فريق مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من تقديمه مستويات جيدة بقميص الريدز، لكنه لم يتمكن من فك «العقدة» وهز شباك الشياطين الحمر، وفشل جناح المنتخب المصري في التسجيل أو صناعة أي أهداف خلال تلك المشاركات الأربعة التي خاضها ضد مانشستر يونايتد.
ونجح محمد صلاح في الموسم الماضي، وتحديدا في الجولة 23 من الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، عبر زيارة شباك مانشستر يونايتد التي أقيمت يوم 19 يناير 2020، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل، أحرز الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الأول، ثم أحرز «صلاح» أول أهدافه في شباك اليونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد تلقيه تمريرة من أليسون بيكر حارس الريدز، لينفرد جناح المنتخب المصري بديفيد دي خيا ويسدد الكرة في شباكه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.