الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يطلب مدافع الاتحاد ويوضح موقف اسامة جلال ومصطفي محمد

طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي الزمالك ضم محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري.
وأبلغ البرتغالي، إدارة النادي بأنه مدافع مميز وفي حالة انضمامه سيكون إضافة كبيرة للفريق، وبالفعل بدأ المسؤولون في التفاوض مع إدارة النادي السكندري.
واعلن عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلاميةبنادي الزمالك أن أسامة جلال لاعب كبير، وإضافة كبيرة لأي فريق، ولكن حتى الأن لم تتم الصفقة.
وتابع: الفريق ملئ باللاعبين المميزين، والبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق هو صاحب القرار بشأن أي لاعب في الفريق وبشأن الصفقات.
وعن وصول اعتذار رسمي من نادي سانت إيتيان الفرنسي بخصوص تصريحات رئيس النادي، شدد على أن القلعة البيضاء، لم تتلقى أي خطابات رسمية تحمل توقيع رئيس النادي أو مختومة من النادي.
وأشار إلى وصول إيميل من جانب مدير تعاقدات سانت إيتيان ولا يحمل أي أختام رسمية.
وكان رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، قد صرح تليفزيونيا، بوجود أشخاص داخل النادي يطالبون بعمولة من أجل حسم صفقة مصطفى محمد، تسبب في وجود أزمة كبيرة داخل النادي الأبيض.
أكد عصام سالم، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز أجلت تعديل عقود اللاعبين في الفترة الحالية، حفاظا على استقرار الفريق بالمرحلة الحالية.
وأوضح أن النادي ملتزم بتعاقده مع أي لاعب، والكل يحصل على مستحقاته بانتظام، ولن يتم تعديل عقود حاليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.