الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاري كين: مورينيو لم يطلب منا البقاء في الخلف

هاري كين
هاري كين

أعرب هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه اليوم الأحد على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "مستوى رائع من الجميع اليوم، بدأنا بصورة جيدة، وتمتعنا بالقوة في الضغط، والفاعلية بالتقدم 2-0".

وأضاف: "حتى في الشوط الثاني عندما سجلوا، لم نشعر بالفزع، بل سجل تانجي (ندومبلي) هدفًا رائعًا، وأنهينا المباراة بصورة جيدة، وهو ما لم نقم به في الأسابيع الأخيرة".

وزاد: "لم يقل لنا المدرب من قبل أن نبقى في الخلف، بل الأمر يتعلق بعقليتنا في أرض الملعب، بالتراجع ومحاولة الحفاظ على الانتصار، الأمر الأهم هو نحن كلاعبين أن نتحمل المسؤولية، وهو ما قمنا به اليوم".

وعن هدف ندومبلي، علق كين: "هدف مذهل، التقنية في تسديد كرة ساقطة من فوق حارس المرمى كانت خاصة للغاية".

وأتم: "كانت هناك فرص كان يمكن أن أتعامل معها بصورة أفضل، ويبقى الأمر الأهم هو الفوز بالمباريات، أي فريق بإمكانه تقديم مستويات مميزة متتالية (في صراع الفوز باللقب)، وهذا سبب شعورنا بالإحباط لفقدان النقاط بعد التقدم في نتائج المباريات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.