الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خناقة بين عماد متعب والشناوي على الهواء

عماد متعب
عماد متعب

اشتعل خلاف في الرأي بين عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، وأحمد الشناوي الحكم الدولي على الهواء مباشرة بإستاد اون تايم سبورتس، بسبب الغاء محمد حسن حكم اللقاء المساعد لهدف ايمن أشرف في مرمي البنك.

متعب يتمسك بأن الهدف صحيح وشاركه طه اسماعيل الرأي، بينما أصر الشناوي علي صحة رأي الفار بإلغاء الهدف واحتسابه ضربة حرة علي ايمن أشرف لأنه يتم علي مدافع البنك الاهلي وثبته على الارض وان ذلك لا يعد كوبري من المدافع لـ أيمن أشرف لان الأخير استخدم يده لمنع مدافع البنك من الارتقاء ومنع الكرة من التسجيل.

الشناوي أكد أن الاهلي لم يكن له ضربة جزاء نتيجة لمس الكرة في يد مدافع البنك قبل النهاية بدقائق، والذ حسمه التعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي و محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول و أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

فيما بدأ فريق البنك المباراة بتشكل مكون من ، محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، عاصم صلاح و محمد بسيوني، محمد مجدي، فالديميرا لاميرا، محمد حامد و فادي فريد وأحمد علي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.