الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس إسبانيا.. أوساسونا وغرناطة يعبران إلى ثمن النهائي

كأس إسبانيا
كأس إسبانيا

تأهل فريق أوساسونا لدور الستة عشر بكأس إسبانيا لكرة القدم عقب فوزه على إسبانيول 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في دور الـ32 من المسابقة، كما تأهل أيضاً لذات الدور فريق غرناطة على ملقة 2-1.

وسجل هدفي أوساسونا خارفي مارتينيز وإنريكي بارخا في الدقيقتين التاسعة و29. بينما وسجل هدفي غرناطة فيدي فيكو وخورخي مولينا في الدقيقتين 16 و28، فيما سجل هدف ملقة كايي كينتانا في الدقيقة .76

وفجر فريق نافالكارنيرو، المنافس بالدرجة الثانية (ب)، مفاجأة كبيرة بعدما قلب تأخره بهدف أمام إيبار إلى فوز 3-1 وتأهله لدور الستة عشر.

وتقدم إيبار بهدف سجله يوشينوري موتو في الدقيقة 16 قبل أن يسجلنافالكارنيرو ثلاثة أهدار عن طريق مانويل خايميز في الدقيقة 30 من ركلة جزاء وخوان إيسنايدر (هدفين) في الدقيقتين 62 و80.

كما تأهل لدور الستة عشر أيضاً ريال بيتيس بعد فوزه على سبورتينج خيخون بهدفين نظيفين سجلهما سييرخيو كاناليس في الدقيقة 28 من ركلة جزاء ورودريجو سانشيز في الدقيقة31. وشهدت المباراة طرد مارك فاليينتي لاعب سبورتينج خيخون في الدقيقة 21.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.