الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سيد عبد الحفيظ يهاجم لجنة الحكام بعد تعادل الأهلي 

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قرارات لجنة الحكام بعدم تعيين حكام دوليين لفريقه في مبارياته بالدوري، متسائلا: "كم حكم دولي جالي في الـ7 مباريات ومحتاج وجيه أحمد يرد عليا ومش نقد عشان ميبقاش فيها غرامات.
قال في تصريحات لقناة الأهلي، "احنا الأهلي اكبر شعبية في مصر وافريقيا والشرق الأوسط وواخدين الدوري 42 وكام حكم دولي جالي في المباريات السبعة التي خضناها هذا الموسم".
شدد على أن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة عندما تلعب يكون الحكم صاحب الشارة الدولية، أسوة أو مقارنة بذلك كم حكم دولي أدار مباريات للأهلي.
كشف أن لاعب البنك الأهلي لم يحاول الارتقاء في كرة الهدف الملغي، مشيرا إلى أن نفس اللعبة في كرة هدف الزمالك في مرمى الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب في لعبة أشرف بن شرقي، كما أنه كان فيه كرة على نفس الملعب لعبها محمود الونش واحتسبها هدف.
وتعثر فريق الاهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.