الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصيلحى: حزين من تصريحات مدير الكرة بإنبي 

محمد مصيلحى
محمد مصيلحى

أعرب محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد السكندرى عن حزنه الشديد من التصريحات التى جاءت علي لسان عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبي عقب صدور قرار بإلغاء مباراة الاتحاد وانبي علي خلفية ظهور إحدى عشرة حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفى نفس السياق كان عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى انبي قد اعلن رفضه لتأجيل المباراة وأكد أنه وفريقه متواجدين بالإسكندرية وانه سيتوجه غدا الي ملعب المباراة فى توقيتها.

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد السكندرى ان علاقات ناديه وطيده وقوية بكافة إدارات الأنديه فى مصر وأن هذا الوباء اللعين يعد نكبه علي العالم أجمع وتسائل : كيف تصدر تلك التصريحات من رجل رياضي فى ظل مانعانى منه من اصابات؟.

واضاف ايضا الموسم الماضي بادرت وطالبت بتأجيل لقاء فريقي مع النادى المصرى دون أن يطلب منى أحد ذلك بدافع علاقتى الطيبه بالنادى المصرى ومراعاة منى لظروف فريق عانى أكثر من نصف لاعبيه من هذا الوباء اللعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.