×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 12:53 مـ 17 رجب 1442هـ
سبورت: القوات الكتالونية تقتحم نادي برشلونة.. تعرف على السببمبيعات المصريين تدفع مؤشرات البورصة للمنطقة الحمراء فى منتصف جلسة اليومتحذير هام.. «ناسا»: كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبلالقلب له بابان .. على جمعة يكشف الحقيقةشاهد.. آخر ظهور لـ أحلام الجريتلي برفقة صلاح عبدالله وهذه رسالته لهاضد طارق شوقي .. أول تحرك للبرلمان فى أزمة سيسستم امتحانات الأول و الثاني الثانويتفاصيل حفل أنغام.. الحضور بالملابس الرسمية ومنع دخول الأطفال والتذكرة بـ1800 جنيهالرقابة على الصادرات والواردات: لن نسمح باستيراد سلع أو منتجات غير مطابقة للمواصفات ونطبق القانون على الجميع«زي المطاعم».. أسهل طريقة لتحضير الكبسة بالمأكولات البحريةأدوار وحكايات يوسف شعبان بدأت بـ محسن ممتاز وسلامة فراويلة والوتد وأنهتها الكوروناغياب الفنانين عن جنازة أحلام الجريتلي بسبب يوسف شعباندفعة ثانية من اللقاحات .. السفير الصيني بالقاهرة يزف بشرى سارة للمصريين
كورة وملاعب

إنتر ميلان يؤدب يوفنتوس بهدفين في أول انتصارات كونتي على «اليوفي»

إنتر ميلان ويوفنتوس
إنتر ميلان ويوفنتوس

نجح فريق إنتر ميلان الإيطالي، في تحقيق فوزًا كبيرا على نظيره يوفنتوس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو في ميلان ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وسجل أرتورو فيدال في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف نيكولا باريلا الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 53 .

وبهذا الفوز يتساوى إنتر ميلان مع اي سي ميلان في عدد النقاط بـ40 نقطة، وضعت الأول في وصافة جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن الثاني.

بينما جاء يوفنتوس في المركز الخامس بـ33 نقطة.

ويعد هذا الفوز أول انتصارات أنطونيو كونتي مدرب أنتر ميلان على حساب يوفنتوس كمدربًا لفريق ينافس السيدة العجوز.

إنتر ميلان يوفنتوس الدوري الإيطالي أرتورو فيدال نيكولا باريلا

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:53 مـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11