الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام.. لائحة مالية تحفيزية جديدة للاعبي الأهلي

الأهلى
الأهلى

بدأ النادي الأهلي في تطبيق لائحته المالية الجديدة، وأبرز ملامحها وبنودها حصول كل لاعب فى الأهلى على 26 ألف جنيه بعد الفوز فى مباراتى سيراميكا والإنتاج الحربي مؤخراً فى بطولة الدورى الممتاز.

وتنص لائحة الأهلى المالية الجديدة التى تم تطبيقها من الموسم الجارى على صرف حافز لكل لاعب فى الفريق قيمته 20 ألف جنيه إذا فاز الفريق فى مُباراتين مُتتاليتين بواقع عشرة آلاف لكل مباراة.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب غلق باب التفاوض حول رحيل أو التعاقد مع أي لاعب جديد رسميا، في الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد جلسة جمعت بين موسيماني ولجنة التخطيط.

وانفرد فريق الأهلي بصدارة الدوري المصري رغم تعثره بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على القمة ويرتفع رصيد إلى 8 نقاط ويبقي في المركز التاسع.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :محمد الشناوي و محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول و أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

فيما بدأ فريق البنك المباراة بتشكل مكون من ، محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، عاصم صلاح و محمد بسيوني، محمد مجدي، فالديميرا لاميرا، محمد حامد و فادي فريد وأحمد علي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.