×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 9 مارس 2021 11:49 صـ 25 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

غزل المحلة يتحدى المقاصة في مباراة حماسية بالدوري

غزل المحلة
غزل المحلة

يخوض فريق غزل المحلة مواجهة قوية اليوم الاثنين أمام المقاصة، في المباراة المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهرا باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري.
واختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق مدينة المحلة، وضمت قائمة مصر المقاصة لمباراة غزل المحلة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وعماد فتحي وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبد الله مجدي ومحمود الغزالي وأحمد عادل "ميسي".
وخاض فريق المقاصة مساء أمس مرانه الختامي استعدادا لمباراة المحلة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران يغادر اللاعبون المختارون ضمن القائمة القاهرة للانتظام في المعسكر المغلق بأحد فنادق المحلة حتى موعد المباراة.
ويتحلى فريق غزل المحلة بدعم جمهور عظيم تعود على وجود الفريق ضمن الكبار، خاصة وأن فريق المحلة أحد الأندية السبعة التي توجت ببطولة الدوري الممتاز، أما فريق مصر للمقاصة فانتفض مؤخرا بالفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة من آخر خمس مباريات خاضها، بعد أن كان تلقى هزيمتين في أول مبارتين له بالدوري، ليتحسن مركزه بشكل كبير.
ويقع نادي مصر للمقاصة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، أما غزل المحلة فيتمركز في المرتبة الثانية عشر برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات.

غزل المحلة المحلة الدوري المصري المقاصة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:49 صـ
25 رجب 1442 هـ 09 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:46
الشروق 06:12
الظهر 12:06
العصر 15:28
المغرب 17:59
العشاء 19:16
link link