الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو جمال لـ”ميسي” : سيظل واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ

عمرو جمال
عمرو جمال

عبر عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة بنادي طلائع الجيش، عن دعمة للأرجنتين ليونيل ميسي لاعب برشلونة عقب خسارة فريقه أمس أمام أتليتكو بلباو في نهائي كأس السوبر، بالإضافة إلى طرده قبل نهاية المباراة بدقائق.

وتعرض ميسي لحملة من الهجوم عليه أمس عير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه حيث وصفوه يـ"المتخاذل".

وكتب عمرو جمال عبر حسابه على «فيس بوك»: «يبقى معاك 37 بطولة منهم 4 شامبيونزليج و10 ليجا ومعاك 6 بالون دور و6 حذاء ذهبي، مسجل أكثر من 700 هدف، وأكثر من صنع أهداف في تاريخ كره القدم، ويتم وصفك بالمتخاذل من بعض المشجعين! سيظل ميسي واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق».

وتعرض ميسي للطرد خلال مباراة برشلونة أمام أتلتيكو بلباو، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ليونيل ميسي، عقب رجوعه لتقنية الفار بعد اعتدائه على لاعب أتلتيكو بلباو بدون كرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.