الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أخت ميجان ماركل غير الشقيقة تتسبب لها بـ«الغثيان».. إليك القصة كاملة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

علمت صحيفة ديلى ميل البريطانية، من مصادر لم تسمها، أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس تشعر "بالغثيان" بشأن مذكرات أختها غير الشقيقة سامانثا القادمة.

ومن المخطط له أن تطلق سامانثا، 56 عامًا، كتابًا بعنوان 'The Diary of Princess Pushy's Sister Part 1' في الولايات المتحدة الشهر المقبل، بعد أن أعلنت أنها كانت تكتب المذكرات في عام 2016.

اللافت للنظر أن سامانثا وعدت أخت ميجان ماركل غير الشقيقة أن المجلد المكون من 330 صفحة سيكشف "الحقائق الخفية عن عائلتها".

من ناحيتهم، قال المطلعون أن دوقة ساسكس، 39 عامًا، والتي تعيش حاليًا في قصر سانتا باربرا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع الأمير هاري، 36 عامًا، وآرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا، مستاءة من الكتاب ولكنها لن تصرح بانزعاجها فى الأماكن العامة والعلن.

جدير بالذكر أن سامانثا، أخت ميجان ماركل غير الشقيقة، قد تستعد لإصدار مذكرات تحكي كل شيء بعد سنوات من الترويج لعلاقتها المتوترة مع دوقة ساسكس، ومن المقرر أن تصدر سامانثا، البالغة من العمر 56 عامًا، كتابًا تحت عنوان، 'The Diary of Princess Pushy's Sister Part 1' في الولايات المتحدة، بعد أن أعلنت أنها كانت تكتب المذكرات في عام 2016، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ووعدت أخت دوقة ساسكس غير الشقيقة أن المجلد المكون من 330 صفحة سيكشف "الحقائق الخفية عن عائلتها".

ومن المخطط له نشر الكتاب من قبل دار النشر الأمريكية Barnes & Noble، مع وصف يقول: "الأمور ليست دائمًا كما تبدو، في عالم تحدد فيه التسميات الاجتماعية من نحن، وكيف نعيش، وكيف ننظر إلى بعضنا البعض، "تجد سامانثا ماركل نفسها عالقة بين شعرات متقاطعة من الفوضى الإعلامية ، عندما تكشف الحقائق المخفية عن عائلتها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.