الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

توأم روحي ونور عيوني.. حسن الرداد يرثي والدته بكلمات حزينة

رثى الفنان حسن الرداد والدته الراحلة بكلمات مؤثرة من خلال رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب "الرداد": "إلى توأم روحي وابني وأبي وصديق العمر.. كل ثانية وأنت سعيد وعقبال ألف سنة 2021/1/2، تلك كانت اخر كلمات وداعك لى يا أمى، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادى، ما كنتش اعرف انك فوقتى من تعبك عشان تدينى الهدية وتمشى بعدها على طول، ماكنتش اعرف أن ده كان الوداع".

وتابع: "لآخر لحظة كنتى بتعملى كل حاجة عشان تسعديني، وتعزمى الناس اللى بحبهم عشان تفرحينى وانتى يا حبيبتى كان كلك ألم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت.. الله يرحمك يا نور عيني وأن شاء الله في الجنة وأن شاء الله ألقاكي في الجنة".

ويستعد حسن الرداد لتصوير فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" والمقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويشاركه بطولته غادة عادل وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وشيرين رضا ومي عمر، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة