الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف بعد مؤخرتها المميزة: بحب أول ما أصحى أسمع القرآن الكريم

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات في الوسط الفني إثارة للجدل بسبب تصريحاتها التي تستفز جمهورها وتثير غضب متابعيها ومحبيها عبر السويشال ميديا كان آخرها تصريح "مؤخرتها المميزة".

قالت رانيا يوسف أن تصريحها الأخير "حلقة المؤخرة"، كان غلطة وأنها تعلمت منها لأنها لم يكن لديها سوء نية وأن المشاهد للحلقة يستطيع أن يشعر بأنها تورطت، مؤكدة بأنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند.

وشاركت "رانيا" جمهورها فيديو جديد لها، ظهرت من خلاله بملابس المنزل "البيجامة" في برنامجها التي تبثه عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث كشفت من خلاله عن العديد من الأسرار في حياتها، وذلك عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وقالت رانيا يوسف خلال الفيديو: "أول ساعة ونصف بكون لسه صاحية ومش بكون مفوقه وبعدين أبتدى أتفاعل، وأحب أسمع الراديو أسمع القرآن الكريم 10 دقايق وبعد كده الأغانى وأخد أول ساعة ونصف أغير فيها مودى، وبعدين أبتدى لو كان عندى مشواير أو تصوير أروح".

وقد تصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات بحث جوجل بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب قولها في إحدى اللقاءات التليفزيونية وهو ما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين لتصريحاتها مثل الفنان حسن يوسف.

وتخوض رانيا يوسف سباق دراما رمضان المقبل من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل وسامي مغاوري ومحمد أوتاكا وعارفة عبد الرسول وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة