الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواصل رحلته لتصدر البريميرليج بمواجهة فولهام

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فولهام مساء يوم الأربعاء 20 يناير 2021م، على أرضية ملعب كرافين كوتاج، في إطار فعاليات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، بعد التعادل السلبي أمام ليفربول في الجولة الماضية.
الشياطين الحمر الفريق الذي نجح في الحفاظ على الصدارة، سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة ومعنويات عالية، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار ويواصل الننائج الإيجابية والتغريد في القمة وعدم التخلي عنها لأحد.
بينما فولهام الصاعد حديثًا تلقى هزيمة من تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثامن عشر على جدول الترتيب.
وزاد تشيلسي من معاناة فولهام، حيث أصبح يعاني كثيرًا في القاع ووضعه متأزم وقد يعود كما أتى إذ بقي على هذا الوضع، لذا سيحاول القتال بكل قوة أمام المتصدر لتحقيق الانتصار بأي طريقة لخطف النقاط الثلاث الذي هو بأمس الحاحه لهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.