الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة وزيرة التجارة والصناعة إلى السودان

وصلت إلى الخرطوم مساء اليوم الأربعاء، وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، على رأس وفد رفيع المستوى، فى زيارة إلى السودان تستغرق عدة أيام، تشارك خلالها فى افتتاح معرض الخرطوم الدولي، فى دورته الثمانية والثلاثين، التى تنطلق غدا، ومصر ضيف الشرف فيها.

وكان فى استقبال الوزيرة نيفين جامع، فى مطارالخرطوم الدولي وزير الصناعة والتجارة السودانى مدنى عباس مدني، وعدد من قيادات الوزارة، والسفير المصرى فى السودان حسام عيسى، وطاقم السفارة المصرية.

ورحب الوزير مدنى عباس مدني، بزيارة وزيرة التجارة والصناعة ضيف شرف معرض الخرطوم الدولي، لافتا إلى أن الزيارة تعتبر امتدادا للتواصل على مستوى البلدين، تعزيزا للعلاقات التجارية والاقتصادية.

وأشار مدنى إلى أن الزيارة ستشهد لقاء مشتركا بين رجال الأعمال فى البلدين، وهو لقاء مهم جدا، حيث أن العلاقات التجارية والاقتصادية لا تتم فقط بين الحكومات، ولكن القطاع الخاص يلعب دورا مهما ومطلوبا أيضا فى المرحلة القادمة، بما يعزز المصلحة المشتركة بين البلدين تحقيقا لرخاء شعبى السودان ومصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.